بحث هذه المدونة الإلكترونية

iPhone 11 Pro هو أحدث iPhone من Apple ، والذي يطلب منا من الناس "ما الذي تغير بالفعل؟" إنه سؤال عادل لأنه يشبه إلى حد كبير iPhone العام الماضي. لكن استخدم الكاميرات الجديدة لبضع دقائق وسرعان ما تلاشى كل من هذا السؤال والنظرة الفضولية من المشككين.


بذلت شركة Apple الكثير من الجهد في الكاميرا الخلفية ثلاثية العدسات ، حيث قدمت ثلاثة من عدسات بدقة 12 ميجابكسل التي تعمل على تصوير منظورات فائقة التناسق العادية والتناظرية والعلامة التجارية الجديدة. عدم الاضطرار لإجراء نسخ احتياطي لتناسب كل شيء في الإطار الموسع هو ميزة كبيرة. كما أن جميع أصدقائنا يقدرون عدم قطع رؤوسهم في صور شخصية.

وفي الوقت نفسه ، يتناول "الوضع الليلي" أكبر شكوى فردية سمعناها من مستخدمي iPhone على مر السنين: الصور في الحانات والمطاعم ذات الإضاءة الخافتة لا تبدو جيدة جدًا - ليس بجانب أصدقائهم الذين يروجون لهواتف Android. العار!

أخبار سارة: يحتوي iPhone 11 Pro على أفضل كاميرا منخفضة الإضاءة قمنا باختبارها على الهاتف - أي هاتف. تتألق Apple مع أفضلها ، ويتم تطبيق الوضع الليلي تلقائيًا ، وتتصدر واجهات Samsung و Huawei و Google.

تبدو مقاطع الفيديو تبدو أفضل في فئتها من الكاميرات الخلفية الضخمة ، ومع ذلك وجدنا أكبر قفزة على مدار العام في الكاميرا الأمامية الأصغر حجمًا بدقة 12 ميجابكسل. يسجل الآن في 4K ويطلق النار الفيديو سلو. تعمل 'Slofies' من Apple بشكل أفضل مع الشعر الطويل المتدفق للجلد ذهابًا وإيابًا ، لذلك كان علينا أن نبتكر في اختباراتنا.

الكثير من iPhone 11 Pro يتعلق بالكاميرا ، لكن هناك الكثير. لقد وجدنا أن عمر البطارية أفضل بشكل ملحوظ من جهاز iPhone XS - لقد قضينا وقتًا أطول من يوم مع الاستخدام المكثف. لا تحتاج إلى جهاز Pro Max لبراعته في البطارية. يبدو غلافه الخلفي غير اللامع أكثر جمالًا ويشعر بأنه أقل زلقًا ، على الرغم من أنه لن يبهر كثيرًا إذا ما تمسك على الفور بقضية iPhone 11 Pro (التي نوصي بها).

جهاز iPhone 11 Pro بحجم 5.8 بوصة هو الجهاز الذي يمكنك الحصول عليه إذا كنت تريد جهاز iPhone الأكثر تقدماً والذي يسهل استخدامه بيد واحدة. يبدو أصغر بكثير من iPhone 11 Pro Max بحجم 6.5 بوصة و iPhone 11.6 بوصة. لا تنخدع بحجمها ، على الرغم من ذلك ، فهي أغلى من مستوى الدخول إلى هاتف iPhone 11 الذي يفتقر إلى المقربة.

لا يبدو مختلفًا عن أجهزة iPhone السابقة في المقدمة ، لذلك قد يبدو من الصعب تبرير السعر. ولكن إذا كنت تنتظر صوراً ومقاطع فيديو أفضل من جهاز iPhone جديد ، فهذا هو - وهذا أكثر أهمية من المظهر الجديد أو 5G ، على الأقل في عام 2019.

تحقق أيضًا من مراجعة iPhone 11
حجم السوبر لي: هنا لدينا استعراض iPhone 11 برو ماكس
يعمل جهاز iPhone 11 Pro على تشغيل برنامج Apple iOS 13 الجديد
هاتف 11 برو تاريخ الإصدار والسعر
كان تاريخ إصدار iPhone 11 Pro هو 20 سبتمبر 2019
سعر iPhone 11 Pro بدأ بسعر 999 دولار / 1049 جنيه إسترليني / 1749 دولار أسترالي
تم الإعلان عن iPhone 11 Pro في 12 سبتمبر 2019 وكان تاريخ الإصدار الرسمي في وقت لاحق من ذلك الشهر في 20 سبتمبر. وهو يبيع بسعر Pro-level ، على الرغم من أنك في معظم المناطق ، ستدفع نفس المبلغ الذي دفعته في iPhone XS و iPhone X.

يكلف 999 دولارًا (1،049 جنيهًا إسترلينيًا ، و 1749 دولارًا أستراليًا) عند الإطلاق لإصدار iPhone 11 Pro 64GB. هذا ليس مساحة تخزينية كافية لمعظم الأشخاص الذين لديهم عشر سنوات من صور وفيديوهات iPhone ، حتى مع iCloud لتفريغ بعض الملفات. وليس هناك خيار 128GB ، للأسف.

يمكنك بدلاً من ذلك دفع 1،149 دولارًا (1،119 جنيهًا إسترلينيًا ، و 1999 دولارًا أستراليًا) لإصدار 256 جيجا بايت ، وهو الحجم المثالي لمعظم المتسوقين في iPhone 11 Pro ، أو يمكنك الدخول إلى حجم 512 جيجا بايت بسعر 1،349 دولارًا (1،399 جنيهًا إسترلينيًا ، 2،349 دولارًا أستراليًا). لا توجد مساحة تخزين قابلة للتوسيع هنا ، مثل جميع أجهزة iPhone قبل هذا الجهاز ، مما يعني أنك ستحصل على قيمة أفضل للتخزين مقابل السعر من أفضل هواتف Android.

لشراء الهاتف من سوق دوت كوم 
من هنا
او من هنا

كتب : محمد ابوالعنين 
3bqareno3- عبقرينو٣
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Nino Tech .

جديد قسم : ios

إرسال تعليق